- معلم: Latifa BORNI
- معلم: abdelhak djenane
- معلم: Hanane Djoudi
- معلم: Ouahiba GHERBI
- معلم: Smail Hedjazi
- معلم: Soulef Rahal
- معلم: Ouahiba GHERBI
- معلم: Bouaziz Chichoune
- معلم: abdelhak djenane
- معلم: Hanane Djoudi
- معلم: Liamine Falta
- معلم: Ouahiba GHERBI
- معلم: Smail Hedjazi
- معلم: Soulef Rahal
- معلم: abdelhak djenane
- معلم: Hanane Djoudi
- معلم: Ouahiba GHERBI
- معلم: Smail Hedjazi
- معلم: Soulef Rahal
الأهداف التعليمية
1- التعرف على مفهوم الهيكل التنظيمي والعوامل المؤثرة على تصميمه.
2- إدراك نماذج الهياكل التنظيمية والأنماط والطرق الحديثة للتنظيم.
3- القدرة على تحديد كيفية اختيار الهيكل التنظيمي المناسب.
4- التعرف على أسس التقسيم التنظيمي ومزايا وعيوب كل منها.
5- إدراك العلاقة بين الهيكل التنظيمي والاستراتيجية.
- معلم: Ouahiba GHERBI
- معلم: Soulef Rahal
- معلم: Fouzia Chighoub
- معلم: Hanane Djoudi
- معلم: Ouahiba GHERBI
- معلم: Smail Hedjazi
- معلم: Soulef Rahal
مقياس منهجية البحث العلمي، يهدف لتعريف الطلاب والطالبات أهمية بناء المعارف العلمية وشروط بنائها ومعايير الحكم عليها، وبالتالي التحكم في أدوات البحث العلمي لاسيما جمع البيانات حول مختلف الظواهر التي يريد شرحها أو فهمها أو التنبؤ بها انطلاقا من ملاحظة الواقع المعاش، ومن ثم تطبيق أدوات البحث عليها للتحليل والمراجعة للوصول الى نتائج قابلة للتطبيق وهادفة للمجتمع.
- معلم: Fateh Debla
- معلم: abdelhak djenane
- معلم: Hanane Djoudi
- معلم: Ouahiba GHERBI
- معلم: Smail Hedjazi
- معلم: Soulef Rahal