- Enseignant: Latifa BORNI
- Enseignant: abdelhak djenane
- Enseignant: Hanane Djoudi
- Enseignant: Ouahiba GHERBI
- Enseignant: Smail Hedjazi
- Enseignant: Soulef Rahal
- Enseignant: Ouahiba GHERBI
- Enseignant: Bouaziz Chichoune
- Enseignant: abdelhak djenane
- Enseignant: Hanane Djoudi
- Enseignant: Liamine Falta
- Enseignant: Ouahiba GHERBI
- Enseignant: Smail Hedjazi
- Enseignant: Soulef Rahal
- Enseignant: abdelhak djenane
- Enseignant: Hanane Djoudi
- Enseignant: Ouahiba GHERBI
- Enseignant: Smail Hedjazi
- Enseignant: Soulef Rahal
الأهداف التعليمية
1- التعرف على مفهوم الهيكل التنظيمي والعوامل المؤثرة على تصميمه.
2- إدراك نماذج الهياكل التنظيمية والأنماط والطرق الحديثة للتنظيم.
3- القدرة على تحديد كيفية اختيار الهيكل التنظيمي المناسب.
4- التعرف على أسس التقسيم التنظيمي ومزايا وعيوب كل منها.
5- إدراك العلاقة بين الهيكل التنظيمي والاستراتيجية.
- Enseignant: Ouahiba GHERBI
- Enseignant: Soulef Rahal
- Enseignant: Fouzia Chighoub
- Enseignant: Hanane Djoudi
- Enseignant: Ouahiba GHERBI
- Enseignant: Smail Hedjazi
- Enseignant: Soulef Rahal
مقياس منهجية البحث العلمي، يهدف لتعريف الطلاب والطالبات أهمية بناء المعارف العلمية وشروط بنائها ومعايير الحكم عليها، وبالتالي التحكم في أدوات البحث العلمي لاسيما جمع البيانات حول مختلف الظواهر التي يريد شرحها أو فهمها أو التنبؤ بها انطلاقا من ملاحظة الواقع المعاش، ومن ثم تطبيق أدوات البحث عليها للتحليل والمراجعة للوصول الى نتائج قابلة للتطبيق وهادفة للمجتمع.
- Enseignant: Fateh Debla
- Enseignant: abdelhak djenane
- Enseignant: Hanane Djoudi
- Enseignant: Ouahiba GHERBI
- Enseignant: Smail Hedjazi
- Enseignant: Soulef Rahal