Aperçu des sections
Généralités
التسويق الداخلي المصرفي أحد متطلبات الوحدة الأساسية للسداسي الثالث ، تخصص تسويق مصرفي( الرصيد:2 ، المعامل:6) ويهدف إلى : معرفة الإستراتيجية التسويقية وواقعها في القطاع المصرفي وتحديد إجراءات التخطيط الإستراتيجي التسويقي وأهميته لقطاع الخدمات المصرفية. كما يفيد الطالب في اتخاذ القرارات المناسبة في المستقبل.وتمكينه من معرفة الأسواق المستهدفة لكل خدمة مصرفية.
المعارف المسبقة المطلوبة : أن تكون للطالب معارف حول أساسيات التسويق التخطيط التسويقي الإستراتيجي، والخدمات المصرفية .محتوى المقياس :
- طبيعة التسويق الداخلي( التعريف، المفهوم، الأهمية( - أهداف التسويق الداخلي - خصائص التسويق الداخلي المصرفي - الإستراتيجية التسويقية وواقعها في القطاع المصرفي- أنشطة و إجراءات تنفيذ التسويق الداخلي المصرفي - سياسة جودة الخدمة الداخلية المصرفية - متغيرات التسويق الداخلي المصرفي - تقييم متغيرات التسويق الداخلي المصرفي - أبعاد و عوامل نجاح التسويق الداخلي المصرفي.