محاضرة تمهيدية
مقياس التسويق الداخلي المصرفي هو مقياس موجه لطلبة السنة الثانية ماستر ، تخضض تسويق مصرفي، بقسم العلوم التجارية السداسي: الثالث ، ضمن الوحدة الأساسية- الرصيد 2 المعامل 6 .
يعتبر التسويق الداخلي المصرفي أحد الأبعاد الأساسية لمفهوم التسويق الشامل ، وبهدف الإحاطة و الإلمام الجيد بهذا الأخير فإن المحتوى الدراسي سوف يشتمل على : طبيعة التسويق الداخلي) التعريف، المفهوم، الأهمية( ، أهداف التسويق الداخلي ، خصائص التسويق الداخلي المصرفي ، أنشطة و إجراءات تنفيذ التسويق الداخلي المصرفي، سياسة جودة الخدمة الداخلية المصرفية ، متغيرات التسويق الداخلي المصرفي ، تقييم متغيرات التسويق الداخلي المصرفي و أبعاد و عوامل نجاح التسويق الداخلي المصرفي.
Cliquer le lien المحاضرة الأولى التسويق المصرفي الداخلي.pdf pour afficher le fichier.