أعمال موجهة تسويق داخلي مصرفي ف 02 بتاريخ 17/02/2021

الإسم و اللقب

الموضوع

حاجي عفاف

الإستراتيجيات التنافسية للمؤسسة ( إستراتيجية الرائد، إستراتيجية التحدي، إستراتييجية التابع..)

حرزالله روفيا

مفهوم الرقابة التسويقية و أبعادها و نظام الرقابة التسويق

حساني زهرة

الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة فاعلية التسويق

حفرة محمد

الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / التدقيق التسويقي

سلمون سامي حسام الدين

الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة جودة الأداء التسويقي

شالة عزيزة

الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة المسؤولية الإجتماعية و الأخلاقية للمنظمة

عاشور عبير

الرقابة على الخطة السنوية

عدايكة شيماء

رقابة الكفاءة و الفعالية

عويسي سارة

رقابة الربحية

غربال شاهندة

أساليب التحليل الإستراتيجية / دورة حياة المنتج والإستراتيجيات ذات الصلة

قرفة أحلام

أساليب التحليل الإستراتيجية  للمحفظة / أسلوب جماعة بوسطن الإستشارية BCG

قسمية جهاد

أساليب التحليل الإستراتيجية / مصفوفة السياسة التوجيهية Directional Policy Matrix

لزرق سعدية

أساليب التحليل الإستراتيجية / نظام بورتر للإستراتيجيات الشاملة

ناصر أميمة

أساليب إختيار الإستراتيجية / أسلوب تحليل الفجوة


Cliquer le lien https://meet.google.com/zch-dxik-fuy pour ouvrir la ressource.