أعمال موجهة تسويق داخلي مصرفي ف 02 بتاريخ 17/02/2021
الإسم و اللقب |
الموضوع |
حاجي عفاف |
الإستراتيجيات التنافسية للمؤسسة ( إستراتيجية الرائد، إستراتيجية التحدي، إستراتييجية التابع..) |
حرزالله روفيا |
مفهوم الرقابة التسويقية و أبعادها و نظام الرقابة التسويق |
حساني زهرة |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة فاعلية التسويق |
حفرة محمد |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / التدقيق التسويقي |
سلمون سامي حسام الدين |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة جودة الأداء التسويقي |
شالة عزيزة |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة المسؤولية الإجتماعية و الأخلاقية للمنظمة |
عاشور عبير |
الرقابة على الخطة السنوية |
عدايكة شيماء |
رقابة الكفاءة و الفعالية |
عويسي سارة |
رقابة الربحية |
غربال شاهندة |
أساليب التحليل الإستراتيجية / دورة حياة المنتج والإستراتيجيات ذات الصلة |
قرفة أحلام |
أساليب التحليل الإستراتيجية للمحفظة / أسلوب جماعة بوسطن الإستشارية BCG |
قسمية جهاد |
أساليب التحليل الإستراتيجية / مصفوفة السياسة التوجيهية Directional Policy Matrix |
لزرق سعدية |
أساليب التحليل الإستراتيجية / نظام بورتر للإستراتيجيات الشاملة |
ناصر أميمة |
أساليب إختيار الإستراتيجية / أسلوب تحليل الفجوة |