أعمال موجهة تسويق داخلي مصرفي ف 01 بتاريخ 17/01/2021
|
الإسم و اللقب |
الموضوع |
|
العمري ليليا عيشة |
الإستراتيجيات التنافسية للمؤسسة ( إستراتيجية الرائد، إستراتيجية التحدي، إستراتييجية التابع..) |
|
ببروزة حمزة |
مفهوم الرقابة التسويقية و أبعادها و نظام الرقابة التسويق |
|
بعيليش رفيدة الخير ريحانة |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة فاعلية التسويق |
|
باعيدي سامي |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / التدقيق التسويقي |
|
بن غزال فاطمة الزهراء |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة جودة الأداء التسويقي |
|
بوحامد توفيق |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة المسؤولية الإجتماعية و الأخلاقية للمنظمة |
|
بولقرون هند |
الرقابة على الخطة السنوية |
|
تاغزوت آية |
رقابة الكفاءة و الفعالية |
|
توهامي يونس |
رقابة الربحية |
|
حمدي وسام |
أساليب التحليل الإستراتيجية / دورة حياة المنتج والإستراتيجيات ذات الصلة |
|
دوداري حياة |
أساليب التحليل الإستراتيجية للمحفظة / أسلوب جماعة بوسطن الإستشارية BCG |
|
سبع بثينة |
أساليب التحليل الإستراتيجية / مصفوفة السياسة التوجيهية Directional Policy Matrix |
|
سيساوي رضا |
أساليب التحليل الإستراتيجية / نظام بورتر للإستراتيجيات الشاملة |
|
طوير دنيا |
أساليب إختيار الإستراتيجية / أسلوب تحليل الفجوة |
|
فلياشي علاء الدين |
أساليب إختيار الإستراتيجية / أسلوب تقييم البدائل الإستراتيجية |