أعمال موجهة تسويق داخلي مصرفي ف 01 بتاريخ 17/01/2021
الإسم و اللقب |
الموضوع |
العمري ليليا عيشة |
الإستراتيجيات التنافسية للمؤسسة ( إستراتيجية الرائد، إستراتيجية التحدي، إستراتييجية التابع..) |
ببروزة حمزة |
مفهوم الرقابة التسويقية و أبعادها و نظام الرقابة التسويق |
بعيليش رفيدة الخير ريحانة |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة فاعلية التسويق |
باعيدي سامي |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / التدقيق التسويقي |
بن غزال فاطمة الزهراء |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة جودة الأداء التسويقي |
بوحامد توفيق |
الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة المسؤولية الإجتماعية و الأخلاقية للمنظمة |
بولقرون هند |
الرقابة على الخطة السنوية |
تاغزوت آية |
رقابة الكفاءة و الفعالية |
توهامي يونس |
رقابة الربحية |
حمدي وسام |
أساليب التحليل الإستراتيجية / دورة حياة المنتج والإستراتيجيات ذات الصلة |
دوداري حياة |
أساليب التحليل الإستراتيجية للمحفظة / أسلوب جماعة بوسطن الإستشارية BCG |
سبع بثينة |
أساليب التحليل الإستراتيجية / مصفوفة السياسة التوجيهية Directional Policy Matrix |
سيساوي رضا |
أساليب التحليل الإستراتيجية / نظام بورتر للإستراتيجيات الشاملة |
طوير دنيا |
أساليب إختيار الإستراتيجية / أسلوب تحليل الفجوة |
فلياشي علاء الدين |
أساليب إختيار الإستراتيجية / أسلوب تقييم البدائل الإستراتيجية |