إدارة أعمال
- Teacher: Ouafa Rais
الهيكل تنظيمي لمؤسسة ما، يتكون عادةً من الأنشطة والمهام التي يتم توزيعها بين العاملين بالمؤسسة والقيام بعمليات التنسيق والإشراف، وهو بالضرورة مُوجه نحو تحقيق أهداف المؤسسة والتنظيم،لذا سيتم التركيز في هذا المقياس على المفاهيم الأساسية للهيكل التنظمي من خلال تحقيق الأهداف التعليمية التالية:
1- التعرف على مفهوم الهيكل التنظيمي والعوامل المؤثرة على تصميمه.
2- إدراك نماذج الهياكل التنظيمية والأنماط والطرق الحديثة للتنظيم.
3- القدرة على تحديد كيفية اختيار الهيكل التنظيمي المناسب.
- Teacher: Adel BOUMEDJANE
- Teacher: Ouahiba GHERBI
- Teacher: latifa sebti
- Teacher: Ibtissem Hecini