Économie numérique
- Enseignant: Wassila Sebti
- Enseignant: Hayette Bensmaine
- Enseignant: Karima Amrane
- Enseignant: zohra benbraika
التسويق الرقمي هو نوع من أنواع التسويق يستخدم الوسائل والتقنيات الرقمية والإلكترونية للتواصل مع العملاء المحتملين وتسويق المنتجات أو الخدمات. يركز التسويق الرقمي على الاستفادة من الإنترنت ومنصاته المتعددة مثل مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، والبريد الإلكتروني، والمواقع الإلكترونية، ومتاجر البيع او المتجر الرقمي. لبناء الوعي بالعلامة التجارية، وزيادة المبيعات، وتحسين تجربة العملاء.
- Enseignant: Insaf Guessouri
- Enseignant: Amal Rahmane
- Enseignant: Abdellah Ghalem
- Enseignant: Ouanassa Djedi