Skip to main content
Side panel
Home
More
English (en)
English (en)
Français (fr)
العربية (ar)
You are currently using guest access
Log in
Home
Accueil
Cours
Cohortes
Guide
PDF
Youtube
Logithèque
Opale
English (en)
English (en)
Français (fr)
العربية (ar)
Open course index
Espace de cours 2023/2024 [Semestre 1]
Institut des Sciences et Technique des Activités Physiques et Sportives
Département entraienement sportif
مناهج التربية و التدريب الرياضي المقارن
Topic outline
التعريف بالمقياس
Collapse all
Expand all
Forum
Annonces
Forum
File
التعريف بالمقياس للطالب
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة الأولى
File
مدخل الى التربية المقارنة
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة الثانية
File
التدريب الرياضي المقارن
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة الثالثة
File
مجالات الدراسة في التربية المقارنة
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة الرابعة
File
المنهج المقارن
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة الخامسة
File
تطور التربية المقارنة في الشرق و الغرب
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة السادسة
File
فلسفة الرياضة و التربية البدنية المقارنة
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة السابعة
File
فلسفة التربية البدنية في الإسلام
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة الثامنة
File
نماذج تربوية في التربية البدنية و الرياضية -الجزائر
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة التاسعة
File
نماذج تربوية في التربية البدنية و الرياضية -ألمانيا
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة العاشرة
File
نماذج تربوية في التربية البدنية و الرياضية -الصين
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة الحادية عشر
File
العوامل المؤثرة في النظم التعليمية
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done
المحاضرة الثانية عشر
File
السمات العامة للنظم التعليمية
File
Mark as done
URL
الموقع الرسمي للجامعة
URL
Mark as done