Forum
التعريف بالمقياس
يعتبر مقياس نظام المعلومات التسويقية من المقاييس المهمة للطلبة، تكون البرنامج التفصيلي لمقياس نظام المعلومات التسويقيةعادةً من مقدمة حول مفهوم النظام، ثم يتطرق إلى مكونات النظام مثل البيانات الداخلية، والاستخبارات التسويقية، وأبحاث التسويق، والنظام الداخلي للمعلومات، بالإضافة إلى شرح لآلية جمع المعلومات وتحليلها وتوزيعها على صناع القرار التسويقي. ويركز البرنامج أيضاً على أهمية النظام في دعم اتخاذ القرارات التسويقية مثل تخطيط المنتجات الجديدة وتحسين التكاليف وتحديد فرص البيع المحتملةحيث يكسب الطالب من خلال هذا المقياس قاعدة مفاهيمية من خلال التعرف أولا بأهم المفاهيم والكتسبات المعرفية الخاصة بنظم المعلومات والتسويق بصفة عامة ثم بعد لك الإلمام بأهم المفاهيم
الخاصة بنظم المعلومات التسويقيةخاصة الفهم الجيد للنظم الفرعيةله
(No announcements have been posted yet.)