خيارات التسجيل
يحتوي هذا المقياس مفاهيم موسعة حول الخدمات، طرق تصنيفها و مزيجها التسويقي في محاولة بالإلمام بالمواضيع الأساسية المتعلقة بالخدمات، خاصة ان تسويق الخدمات يعد من اهم المجالات الفرعية للتسويق الذي اصبح موضع اهتمام الباحثين و الممارسين في مجال التسويق منذ الثمانينات
حيث يهدف الى:
1. تعريف الطلبة على الخلفية العلمية التي تمكنهم من فهم طبيعة الخدمات وخصائصها.
2. تعليمهم استراتيجيات وقرارات المزيج التسويقي للخدمات و إدراك الفرق بينها وبين المزيج التسويقي السلعي.
3. تنمية المعرفة و المهارات الضرورية الخاصة بجودة الخدمات.
4. التركيز على فهم العلاقاات التبادلية و التفاعلية بين عناصر الخدمة.
- معلم: RAIS Abdelhak
- معلم: Mohamed Nacer KHENE
- معلم: MAHBOUB MOHAMED NACEREDDINE
- معلم: رشيد محمدي
لا يمكن للضيوف الوصول إلى هذا المساق. يرجى تسجيل الدخول.