خيارات التسجيل


يحتوي هذا المقياس مفاهيم موسعة حول الخدمات، طرق تصنيفها و مزيجها التسويقي في محاولة بالإلمام بالمواضيع الأساسية المتعلقة بالخدمات، خاصة ان تسويق الخدمات يعد من اهم المجالات الفرعية للتسويق الذي اصبح موضع اهتمام الباحثين و الممارسين في مجال التسويق منذ الثمانينات

حيث يهدف الى:

1.     تعريف الطلبة على الخلفية العلمية التي تمكنهم من فهم طبيعة الخدمات وخصائصها.

2.     تعليمهم استراتيجيات وقرارات المزيج التسويقي للخدمات و إدراك الفرق بينها وبين المزيج التسويقي السلعي.

3.     تنمية المعرفة و المهارات الضرورية الخاصة بجودة الخدمات.

4.     التركيز على فهم العلاقاات التبادلية و التفاعلية بين عناصر الخدمة.

لا يمكن للضيوف الوصول إلى هذا المساق. يرجى تسجيل الدخول.