Aperçu des sections
المحاضرة الثانية: البيئة التسويقية
https://drive.google.com/file/d/1mEYygP4S9fWW3Gt-XF5vggwnotHLsvxi/view?usp=sharing
TD: 01
للتواصل مع الأستاذة بزقراري عبلة المكلفة بالفوج 01 في مقياس مدخل للتسويق سنة ثانية علوم تجارية عبر الايميل التالي
abla.bezgrari@univ-biskra.dz
TD: 02
للتواصل مع الأستاذة بزقراري عبلة المكلفة بالفوج 02 في مقياس مدخل للتسويق سنة ثانية علوم تجارية عبر الايميل التالي
abla.bezgrari@univ-biskra.dz
TD: 03
للتواصل مع الأستاذة بزقراري عبلة المكلفة بالفوج 03 في مقياس مدخل للتسويق سنة ثانية علوم تجارية عبر الايميل التالي
abla.bezgrari@univ-biskra.dz
TD: 04
للتواصل مع الأستاذة بزقراري عبلة المكلفة بالفوج 04 في مقياس مدخل للتسويق سنة ثانية علوم تجارية عبر الايميل التالي
abla.bezgrari@univ-biskra.dz
واجب للأفواج 01، 02، 03، 04
سلام عليكم ورحمة الله... أضع لكم طلبتي للأفواج 01، 02، 03، 04 الواجب وهو تلخيص مقالتين حسب النموذج الذي لخصتم مثله في السداسي السابق وأضعه لكم أسفله، بحيث يكون التلخيص بشكل فردي ويحضره الطالب ورقيا في الحصة الحضورية على أن يكون تلخيص كل مقال في صفحة واحدة فقط، وينقط الواجب على 06 نقاط
نموذج تلخيص مقالالاسم واللقب:.................... الفوج:..........المقال الأول: اسم ولقب الكاتب، عنوان المقال، اسم المجلة، المجلد، العدد، السنة.يقوم الطالب بتلخيص المقال في صفحة واحدة فقط يتضمن النقاط التالية:- الفقرة الأولى: الهدف من الدراسة- الفقرة الثانية: الأسس النظرية المعتمدة في الدراسة أو العناصر التي تم التطرق لها في الجانب النظري- الفقرة الثالثة: المنهجية المستخدمة في الدراسة وخاصة الجانب التطبيقي- الفقرة الرابعة: أهم النتائج المتوصل إليها في الدراسةأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح ان شاء اللهد/ بزقراري عبلة