أساسيات التسويق 2
مخطط الموضوع
-
-
منتدى
-
-
تستهدف المادة التعريف بالمفاهيم الأساسية للتسويق والتطبيقات المختلفة المرتبطة به كأحد الوظائف الهامة في المؤسسة، بما يشكل الاطار المفاهيمي لممارسة التسويق العلمي، ومجالات تطبيقه العملي.
بعدما يكون الطالب قد درس مادة " أساسيات التسويق 01" في السداسي الثالث من السنة الثانية علوم تجارية وملم بجزء من أساسيات التسويق خاصة ما تعلق بالتسويق والبيئة التسويقية وأسواق المستهلكين وأسواق الأعمال وتقسيمها واستهدافها والمنتجات
تهدف المادة إلى تزويد الطالب بما يلي:
· معرفة المفاهيم الأساسية للتسويق
· معرفة عناصر المزيج التسويقي وأهميته في نجاح المنظمة.
· معرفة قرارات التسعير والتوزيع وسلسلة توريد القيمة.
. معرفة عناصر المزيج الترويجي والتوجه التكنولوجي في ممارسة التسويق..
-
الملف
-
-
-
الملف
-
-
-
الملف
-
-
-
الملف
-
-
-
الملف
يمكن للطالب الاطلاع على عناصر المزيج الاتصالي/الترويجي من خلال هذه المطبوعة
ص 104 وما يليها وكذا مرجع للدروس الاخرى
-
-
-
رابط إلكتروني
-
فيما يخص التسويق الدولي اردع للمطبوعة الموضوعة في درس:
-