Aperçu des sections
Généralités
1. دراسة السوق : (السوق المستهدف، الزبائن المستهدفين، الموردين، المنافسين).
2. التحليل البيئي: ( تحليل SWOT).
3. الاستراتيجيات التنافسية.
4. المزيج التسويقي .
تقدم الأعمال في حصة الأعمال موجهة بتاريخ 10 ماي 2022 و يتحمل اي طالب مسؤولية التأخير
تم تغيير الايمايل الخاص بارسال كل الأعمال
ibtissem.hecini@univ-biskra.dz
كل الأعمال المرسلة نشرت هنا من لم يجد بحثه عليه ارساله
أساسيات حول الوظيفية التسويقية
التطرق لاهم العناصر المكونة للبحث مع التطرق لدراسة حالة الاختيار بين:
1. يتوجه الطالب إلى مؤسسة من اختياره لزيارتها والوقوف على الوظيفة التسويقية بها.
2. دراسة حالة للوظيفة التسويقية في مؤسسة من انترنت
البيئة التسويقية
1. تحليل مقال: تموقع المنظمات: بين ضرورة التوجه نحو الابتكار وحتمية تجاوب البيئة التسويقية.
2. دراسة حالة : اسقاط الدراسة على البيئة التسويقية من انترنتسلوك المستهلك
1. تحليل مقال: سلوك المستهلك اتجاه المنتجات الجديدة دراسة منتجات الهاتف النقال _كوندور_.
دراسة حالة
1.تحليل مقال: العوامل المؤثرة في قرار شراء المستهلك للهاتف المحمول -دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين في الجزائر.